وظائف شركة الطاير الكويتية 2023





وظائف مجموعة Al Tayer الكويتية , وظائف الطاير جروب , شركة الطاير وظائف , رواتب مجموعة الطاير , الطاير وظائف , مجموعة الطاير وظائف عبر موقع الكويتية للتوظيف.




وظائف شركة الطاير الكويتية 2023




مجموعة الطاير مكان عمل رائع للغاية ، والتحديات التي تواجهها هنا ستلهمك ، حيث يكافئ الأداء العالي والجهود الدؤوبة التي يبذلها الموظفون نقدرها ونكرمها .


من يوم انضمامك إلينا ، سندعمك لتتعلم وتنمو . نعتقد أن نجاح مجموعتنا يعتمد على مهارات موظفينا . لذلك ، نسعى جاهدين لتوفير أفضل الفرص للنمو والتطور للجميع وتطوير مهاراتهم من خلال تقديم العديد من مبادرات التعلم والتطوير باستمرار .


 وظائف شركة الطاير الكويتية 2023

أعلنت شركة الطاير في دولة الكويت عن وظائف مجموعة Al Tayer الكويتية شاغرة في مجال الإدارة والقيادة


وهذه الوظائف للعمل لدى وظائف مجموعة Al Tayer الكويتية هي : -


1 - يطلب حاليا وظيفة مدير إدارة في شركة أريج

ويشترط للتقدم لهذه الوظيفة ما يلي :


-القدرة على التعامل مع الفريق .


-يشترط وجود خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في مجال خدمة العملاء في صناعة التجميل .


- حصول المتقدم على شهادة تعليمية في أي تخصص .


2 - وظيفة سائق ثقيل

ويشترط للتقدم لهذه الوظيفة ما يلي :


- القدرة على تنظيم وصيانة جميع الإقرارات / الإيصالات المتعلقة بالمتجر .


- خبرة سابقة تتراوح بين سنة إلى سنتين في مجال تسليم الأثاث / البيع بالتجزئة .


- حصول المتقدم على شهادة المدرسة الثانوية / ما قبل الدرجة العلمية .


- القدرة على التعامل مع الشكاوى والمخاوف المرتبطة بالمخازن لعملية التسليم .


تفاصيل إضافية عن الوظيفة :


يتم البحث حاليا عن متقدمين من جميع الجنسيات الأخرى للعمل في وظائف مجموعة Al Tayer الكويتية ، ذلك بجانب الكويتيين ، للانضمام إلى فريق العمل في الوظائف المعلنة


تم نشر الإعلان في تاريخ 1 / سبتمر / 2023 م .

مزايا مجموعة الطاير 


كما يتميز مركز تعلم مجموعة الطاير بالتزامنه بأساليب تعليمية حديثة ومتكاملة ، حيث يتم التركيز على توفير بيئات تعليمية محاكاة وتجربة تعلم إلكترونية في قسم السيارات لعملية التطوير والتدريب . وتوفر ورش العمل التدريبية بيئة تدريب آمنة للعاملين في قطاع البناء والتعمير .


كما نسعى لتطوير مهارات ومعارف موظفينا من خلال توفير التدريب بالتزامن مع ممارسة العمل ، حيث يتم تطبيق التدريب المناسب لكل موظف وفقا لمشروعه واحتياجاته ، ويتم الإشراف على التدريب من قبل مدربين خبراء في جميع أقسام المجموعة .


وحرصا على تزويد زملائنا في البيع بالتجزئة بالمساندة التعليمية ، نقوم بتطبيق تعليمي إلكتروني عالمي عالي المستوى ، إضافة إلى مجموعة مناهج التعلم المدمجة التي تغطي المعرفة التجارية والمنتجات والمهارات الشخصية والتطوير الذاتي .


يمكن التقدم للوظائف الشاغرة في الشركة من خلال الرابط التالي : ( اضغط هنا )


وفيما سبق نفهم ان وظائف مجموعة Al Tayer الكويتية هي مجموعه تعمل في العديد من الصناعات مثل مبيعات السيارات، وخدماتها وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل و مجال الهندسه و العقارات و المقاولات الداخليه، و بيع التجزئه والعديد من المجالات الاخرى. فان كنتم ممتنون للعمل في مجموعه Al Tayer الكويتية عليكم بمراسلتهم عبر موقعهم الرسمي الخاص بهم.